|


أمام الفيصلي.. التعاون ينشد الانتصار الأول

الرياض - الرياضية 08:06 | 2021.10.21
تستكمل مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة، حيث يحل التعاون ضيفاً على نظيره الفيصلي، على ملعب مدينة المجمعة، فيما يستقبل ضمك فريق الحزم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).
ويسعى الفيصلي الذي يحل في المركز الحادي عشر بـ10 نقاط، إلى تحقيق الانتصار بعد تعادله في آخر 3 مباريات، إضافة إلى تأكيد أفضليته على الفريق القصيمي، الذي لم يذق طعماً للانتصار في آخر 3 مباريات بدوري المحترفين، حيث كسب الفيصلي واحدة وحضر التعادل في اثنتين، حيث يعود آخر انتصار للتعاون إلى موسم 2019-2020.
وعلى الطرف الآخر، يأمل التعاون في تسجيل انتصاره الأول خلال الدوري الجاري، حيث خسر في 5 مباريات وتعادل في 3، ما جعله يتذيل جدول ترتيب المسابقة بـ3 نقاط فقط، من 8 مباريات خاضها الفريق حتى الآن.
وفي لقاء آخر، يدخل فريق ضمك مواجهة الحزم بثقة عالية، نظراً لنتائجه المميزة التي جعلته يحل في المركز الثاني في سلم الترتيب بـ15 نقطة، حيث لم يخسر سوى في الجولة الأولى التي واجه خلالها نظيره النصر، فيما حقق الانتصار في 4 مباريات وتعادل في 3، فيما حقق الحزم الانتصار في مباراتين وخسر مثلهما، وتعادل في 4، ليحل في المركز العاشر بـ10 نقاط.
وخلال دوري المحترفين، تواجه الفريقان في مناسبتين سابقتين، كان ذلك في موسم 2019-2020، حيث كسب الحزم المباراة الأولي برباعية نظيفة، ليرد ضمك في الدور الثاني بثلاثة أهداف دون رد.