|


خطف التفاعل الأكبر في تويتر بعد مبادرة التذاكر

تغريدة تاليسكا ترفع حماس النصراويين

الرياض ـ الرياضية 2021.10.21 | 09:30 pm

أعاد البرازيلي إندرسون تاليسكا، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، روح الحماس إلى جماهير فريقه من خلال تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وظهر تاليسكا في محتوى تغريداته بثلاث رسائل، تمثلت في الاعتذار عن الخسارة أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وضرورة فتح صفحة جديدة للتركيز على التحدي المقبل، ومبادرته بتقديم 1000 تذكرة في مباراة الاتفاق الأحد المقبل، ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وجاء إعجاب النصراويين كبيرًا بتغريدة تاليسكا من خلال منحها التفاعل الأكبر في الطائر الأزرق، أمس، بحصولها على 10.2ألف إعجاب، وإعادة نشرها في حساباتهم 9.5 ألف مرة، إلى جانب الردود والتي وصلت إلى 6.3 ألف، كما ظهر هاشتاق يحمل اسمه في الترند السعودي بـ 14.2 ألف تغريدة.
أما التركيز الأكثر في منشن التغريدة فكان مع مبادرته بتقديم التذاكر، حيث وصفها الكثيرون بأنها إحساس بالمسؤولية منه تجاه الجماهير، كما أكدت الكثير من الردود الحضور في الملعب تفاعلًا مع اللاعب، بينما ظهرت أيضًا معرّفات هلالية في المنشن من خلال بث فيديوهات وصور لفرحة لاعبيهم بالانتصار عليهم.
وكان تاليسكا أول لاعبي النصر ظهورًا عبر حساباتهم بعد الخسارة من الهلال عبر حسابه على إنستجرام قائلًا: “سأقاتل دائمًا من أجلكم”.


تغريدة تاليسكا
ترفع حماس النصراويين

تغريدة تاليسكا
ترفع حماس النصراويين

تغريدة تاليسكا
ترفع حماس النصراويين