|


اليوم.. انطلاق مهرجان الألعاب الإلكترونية

الرياض ـ مازن العسرج 09:31 | 2021.10.21
تنطلق فعاليات “رش” في واجهة الرياض، اليوم، ضمن فعاليات موسم الرياض التي تستمر حتى الـ 26 من أكتوبر الجاري. وتُعد “رش” أولى مناطق موسم الرياض الـ 14 التي تدشن فعليًّا بشكل كامل، حيث تُعد الفعالية أكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية في السعودية.
وتشهد الفعالية مشاركة السعودي مساعد الدوسري، بطل العام في الألعاب الإلكترونية، وعدد من الأبطال والمشاهير في عالم القيمرز. كذلك يشارك 16 فريقًا من دول مختلفة، وتشمل الفعاليات ألعاب “أوف لاين”، في حضور 14 ألف لاعب جرى تأهيلهم خلال بطولات “RUSH” أون لاين على مدى الشهرين الماضيين، ليتنافسوا على جوائز مالية. وقد شهدت منصة “تويتر” خلال الأيام الماضية دعوات التحدي بين كل من: مساعد الدوسري، البطل العالمي، واليوتيوبر بندريتا على إحدى الألعاب الإلكترونية، ليكون النزال أمام الجمهور على جائزة تبلغ 100 ألف ريال،
وفي خضم التحدي الحماسي في مهرجان “RUSH” أعلن عبد العزيز الشهري، البطل العالمي السابق، واليوتيوبر أحمد شو، عن تحدٍّ وديٍّ بينهما أيضًا. كما تحدى اللاعب فيز فايروس الجميع على لعبة “Call Of Duty: Warzone” في المهرجان، ويُتوقع أن يتقدم كثير من محبي الألعاب الإلكترونية للمنازلة.