|


الأسبوع في غلاف

09:38 | 2021.10.21
السبت 16 أكتوبر
صحيفة ناشونال بوست الكندية
وصفت الصحيفة ألفونسو ديفيز، اللاجئ السابق، ولاعب بايرن ميونيخ الحالي، بأفضل لاعب كرة قدم في تاريخ كندا، علمًا أنّه لا يزال في الـ 20 من العمر، بعد هدفه الاستثنائي أمام منتخب بنما في تصفيات كأس العالم.

الإثنين 18 أكتوبر
صحيفة ليسبورتيو الكاتالونية
كتبت الصحيفة عبارة “هناك ضوء” في عنوانها الرئيس عقب فوز برشلونة على فالنسيا في الدوري الإسباني، وتحدثت عن تألق ديباي وفاتي، وعودة كوتينيو إلى التسجيل، والمشاركة الأولى لأجويرو مع البرشا.

الثلاثاء 19 أكتوبر
صحيفة أبولا البرتغالية
رسمت “أبولا” كونسيساو وأموريم، المدربين، على صفحتها الأولى، واعتبرت أنَّهما في حاجة لـ “تغيير الشريحة” إن أرادا قيادة بورتو وسبورتينج نحو الفوز الأول في دوري الأبطال، وهو ما تحقق في اليوم نفسه بعد الفوز على ميلان وبشكتاش على التوالي.

الأربعاء 20 أكتوبر
صحيفة أوليه الأرجنتينية
أثنت الصحيفة على ليونيل ميسي ووصفته بـ “الفاخر” بعد تسجيله هدفين لباريس سان جيرمان في المباراة أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دوري الأبطال، واختارت لغلافها صورة رئيسة أثناء تنفيذه ركلة جزاء على طريقة “بانينكا”.

الخميس 21 أكتوبر
صحيفة ديلي تيليجراف الإنجليزية
كتبت الصحيفة عبارة “يعيش رونالدو” عنوانًا لغلاف صفحاتها الرياضية، بعدما سجل هدف فوز مانشستر يونايتد على أتالانتا في دوري الأبطال، كما تطرقت إلى احتمال تعيين باولو فونسيكا، البرتغالي الآخر، مدربًا لنيوكاسل. الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف