|


الفيصلي يحرم التعاون الفرحة الأولى

المجمعة- الرياضية 05:36 | 2021.10.22
حرم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، التعاون ضيفه من الانتصار الأول في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما فرض عليه التعادل 2-2 في الوقت القاتل، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مباريات الجولة التاسعة، الجمعة.
وأنقذ الفرنسي رومان أمالفيتانو لاعب الفيصلي فريقه من السقوط عندما سجل هدف التعادل بعدما كان التعاون متقدماً بهدفين مقابل هدف، واستفاد من كرة مرتدة من القائم والحارس البرزايلي كاسيو أنجوس ويسكنها الشباك عند الدقيقة 88.
النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 11 نقطة في المركز التاسع، مواصلاً سلسلة تعادلاته في الدوري، فيما وصل التعاون إلى النقطة الرابعة، وبقى في المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة.
افتتح سميحان النابت أهداف المباراة، وفريقه التعاون من تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 11، واستمر تقدم الضيوف حتى الدقيقة 44 عندما احتسب محمد إسماعيل حكم المباراة ركلة جزاء على التعاون، أدرك منها البرازيلي جليرمي أجوستو هدف التعادل للفيصلي عند الدقيقة 44 انتهى عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، أعاد البوروندي سيدريك أميسي التعاون للمقدمة بضربة رأسية عند الدقيقة 56 ، وكان قريباً من حصد نقاط المباراة وتحقيق الفوز الأول إلا أن الفرنسي أمالفيتانو أدرك التعادل عند الدقيقة 88.
هذا، ويحل الفيصلي ضيفاً على الفتح الجمعة، بينما يستضيف التعاون نظيره أبها بعدها بـ24 ساعة لحساب الجولة العاشرة من دوري المحترفين.