|


التعاون يطلب صافرة أجنبية لجميع مبارياته

بريدة- الرياضية 08:27 | 2021.10.22
قررت إدارة نادي التعاون، طلب طاقم تحكيم أجنبي لجميع مباريات الفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك عقب تعادل الفريق 2-2 مع الفيصلي مضيفه، الجمعة.
وعمم النادي بياناً صحفياً عبر حسابه الرسمي في "تويتر" أبدى خلاله مجلس إدارة النادي استياءه الكبير من القرارات التحكيمية تجاه الفريق الأول في مباريات دوري المحترفين.
وقال النادي في بيانه:" ما حدث في مباراة الفيصلي، لا يمكن أن نعلق على مباراتنا أمام شقيقنا نادي الفيصلي بغير الأسف الشديد لما واجهناه من ظلم تحكيمي واضح من قبل حكم المباراة ومساعديه في غرفة الـ VAR فقد كانوا عاملاً رئيسياً في سلب نقاط المباراة".
وأضاف البيان:" لاعبونا قدموا مستوى مشرف وكانوا جديرين بتتويجهم بنقاط المباراة الثلاث في مباراة تنافسية مع نادي شقيق لكن له كل الاحترام".
وأكد النادي القصيمي أن طلبه يأتي نظرا لأهمية المرحلة المقبلة وحفاظاً على الجهود الكبيرة المبذولة داخل النادي فنياً وإدارياً من أن تضيع بأخطاء تحكيمية تكررت معنا في مباريات عديدة هذا الموسم.
ويتذيل التعاون ترتيب جدول مسابقة دوري المحترفين برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات وخسارته في 5 مباريات، حيث لم يسجل الفريق أي انتصار بعد مرور 9 جولات.