|


أبها يلحق الفتح بالطائي

أبها- الرياضية 2021.10.23 | 05:25 pm

حقق فريق أبها الأول لكرة القدم، انتصاره الثاني توالياً للمرة الأولى في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري، بعد تغلبه على نظيره الفتح 3-1، السبت، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها لحساب الجولة الـ9 من المسابقة.
ورفع فريق أبها رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ12، في حين تجمد رصيد الفتح عند النقطة الـ12 في المركز السابع.
أبها دخل المباراة بجدية ورغبة كبيرة، ولم يتأخر في إحراز أول أهدافه في المباراة عن طريق الهولندي ميتشيل تي فريدي الذي استغل عرضية زميله محمد الكنيدري وأسكنها برأسه شباك الفتح في الدقيقة الـ3 فقط من زمن المباراة مسجلاً أحد أسرع الأهداف في الدوري الموسم الجاري.
وبعد 4 دقائق فقط، أضاف فهد الجميعة الهدف الثاني لأبها بذات الطريقة بعد عرضية مكررة من الكنيدري أحرز منها الجمعية الهدف الثاني وسط غفلة من مدافعي الفتح عند الدقيقة الـ7.
بعد الهدفين المبكرين تراجع لاعبو أبها للحفاظ على مرماهم واستغلال الهجمات المرتدة، بينما حاول الفتح العودة في المباراة وتقليص الفتح ولم تنجح محاولته حتى قبل نهاية الشوط الأول حين احتسب الحكم لصالحه ركلة جزاء قلص من خلالها البيروفي كويفا النتيجة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبها 2-1.
في الشوط الثاني، دخل لاعبو الفتح بغية إدرك التعادل وهددو مرمى أبها في العديد من الفرص التي جانبت المرمى تارة وتصدى لها الحارس تارة أخرى، وقبل ربع ساعة من النهاية أطلق التونسي سعد بقير رصاصة الرحمة، وأضاف الهدف الثالث لأبها من هجمة مرتدة ليؤكد انتصاره أصحاب الأرض وتحقيقهم الانتصار الثاني تواليا بعد الفوز في الجولة الماضية على الطائي 1-0.
ويواجه أبها في المباراة المقبلة نظيره التعاون، السبت، 30 أكتوبر، في حين يلاقي الفتح نظيره الفيصلي، الجمعة، 29 من الشهر ذاته.


أبها يلحق الفتح بالطائي

أبها يلحق الفتح بالطائي

أبها يلحق الفتح بالطائي

أبها يلحق الفتح بالطائي

أبها يلحق الفتح بالطائي