|


11 مليون تفاعل مع «هاتريك» وأرقام النجم المصري

صلاح.. حديث المنصات

الرياض ـ الرياضية 2021.10.24 | 09:53 pm

أصبح المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعد الهاتريك التاريخي، الذي سجله في شباك مانشستر يونايتد، وتحقيقه عددًا من الأرقام القياسية التاريخية.
وتصدر اللاعب الترند في تويتر وإنستجرام وفيسبوك من خلال الهاشتاقات التي تحمل اسمه باللغتين العربية والإنجليزية، وجمعت أكثر من 11 مليون تفاعل بعد مرور ساعتين من نهاية المباراة.
وجاء التفاعل الأكبر في إنستجرام من خلال 6.5 مليون تغريدة وبوست، مقابل 3.6 عبر فيسبوك، و900 ألف في الطائر الأزرق، بينما تصدر فيديو أهدافه المشاهدات في ترند تيك توك بأكثر من 8 ملايين مشاهدة. واحتفى المغردون بالأرقام القياسية، التي حطمها محمد صلاح في مباراة واحدة، مع الإشارة إلى أنه يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس الهلال الأسبق: “إن لم يكن أفضل لاعب في العالم فمن”؟ فيما كتب فارس عوض، المعلق الإماراتي: “يكفيه أن نقاشات الأفضلية الواسعة انتقلت من النقاد والمحللين والإعلاميين والجماهير العرب لغيرهم في كل أنحاء العالم”.
ونشر جميع لاعبي ليفربول صورهم الاحتفالية عبر منصاتهم بلقطات مع اللاعب المصري مع الإشارة إلى مستواه وتهنئته على الهاتريك.
كما احتفى حساب ليفربول عبر تويتر بصلاح من خلال 12 تغريدة أشارت إلى أرقامه القياسية كأول لاعب يسجل ثلاثية في مانشستر على ملعب أولد ترافور، وأكثر لاعب إفريقي تسجيلًا للأهداف في البريميرليج.


صلاح.. 
حديث المنصات

صلاح.. 
حديث المنصات

صلاح.. 
حديث المنصات

صلاح.. 
حديث المنصات