|


هيون يغيب.. وجارديم في مأزق قبل الأهلي

الرياض- الرياضية 06:30 | 2021.10.25
تأكد غياب الكوري جانج هيون سو، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم عن مواجهة الأهلي، في كلاسيكو الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة، بداعي الإصابة.
وأثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب الكوري سو إصابته في العضلة الخلفية، يحتاج على إثرها إلى برنامج علاجي وتأهيلي يمتد إلى أسبوعين، طبقاً لما أعلنه النادي عبر حسابه في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، ليغيب عن مواجهتي الأهلي وضمك على التوالي، ويلحق بالمالي موسى ماريجا في غيابات الأزرق في كلاسيكو.
وغادر المدافع الكوري أرضية ملعب مباراة فريقه أمام الرائد، السبت، متأثراً بالإصابة خلال المواجهة التي انتهت بفوز الهلال بثلاثية.
وفي المنحى ذاته، خضع ياسر الشهراني، وسالم الدوسري، والبيروفي كاريلو ثلاثي الهلال، برامج علاجية وتأهيلية، وفقاً لمصادر «الرياضية»، ولم تتضح الصورة بعد حول مشاركتهم أمام الأهلي الجمعة، فيما أدى متعب المفرج مدافع الفريق تمارين لياقية نظير تعرضه للإصابة في مشط القدم.
ميدانياً، عاد فريق الهلال تدريباته بعد 24 ساعة راحة منحها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق.
واشتملت الحصة التدريب للهلال على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في مواجهة الرائد الأخيرة، بينما أدى بقية اللاعبين تطبيقات تكتيكية متنوعة، ومناورة فنية.