|


الجولة التاسعة.. الأجانب يظهرون بـ18 هدفا

الرياض- أحمد مختار 07:36 | 2021.10.25
شهدت منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تسجيل 22 هدفاً خلال 8 مباريات، بنسبة تصل إلى 2.75 هدفاً في المباراة واحدة، وسط سيطرة كبيرة للاعبين الأجانب المحترفين في مختلف فرق البطولة.
وواصل المحترفون الأجانب تألقهم خلال الجولة التاسعة بتسجيل 18 هدفاً من أصل 22، حيث سجل السوري عمر السومة هدفي فوز الأهلي أمام الطائي، كذلك سجل النيجيري أوديون إيجالو هدفي فوز الشباب على الاتحاد، بالإضافة لتسجيل الأرجنتيني لوسيانو فييتو هدفين للهلال في شباك الرائد، بالإضافة لهدف الفوز من جانب الفرنسي جوميز.
ونجح رومان أمالفيتانو محترف الفيصلي في إدراك التعادل لفريقه أمام التعاون في الدقائق الأخيرة خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-2، بالإضافة لتسجيل الأرجنتيني زيلايا هدف الفوز لفريقه ضمك في شباك الحزم ليتصدر ترتيب الدوري حتى الآن برصيد 18 نقطة.
وسجل فيليب كيش محترف الاتفاق هدف الفوز لفريقه من ضربة جزاء أمام النصر في ختام منافسات الجولة، والتي شهدت أيضاً تسجيل كل من: جويليرمي أوجوستو، سعد بقير، ميتشيل دي فريدي، سيدريك أميسي، كريستيان كويفا، ايدر لوبيز، لوكاس ألفيس، وريناتو شافيز.
هذا وسجل الرباعي المحلي فهد الجميعة لصالح فريقه أبها، يوسف الشمري لاعب الباطن، يحيى الشهري لاعب الرائد، وسميحان النابت لاعب التعاون 4 أهداف بواقع هدف لكل منهم، ليكملون سلسلة التهديف رفقة المحترفين خلال مباريات الجولة التي بدأت يوم الخميس 21 أكتوبر، وانتهت يوم الأحد 24 من نفس الشهر.