|


النصر الأعلى متابعة.. والهلال الغائب الوحيد

بيتو تجذب 15 ناديا

الرياض ـ الرياضية 2021.10.25 | 09:31 pm

جذبت منصة التواصل الاجتماعي الجديدة “بيتو” الكثير من المتابعين للانضمام إليها من خلال ميزاتها التي تجمع ما تقدمه بقية المنصات بإتاحة الفرصة للمشتركين للتعبير بشكل كتابي، ومرئي، ومشاهدة بث مباشر، إلى جانب تحميل وحفظ المنشورات والمقاطع ومشاركتها مع الآخرين عبر “واتساب”، وكذلك متابعة الموضوعات الأكثر انتشارًا.
وشكلت الأندية السعودية حضورًا كبيرًا في المنصة التي انطلقت في نوفمبر 2020، من خلال تدشين حسابات لها ونشر محتوى متنوع عن نشاطها، إذ ظهر 15 ناديًا من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب أندية أخرى في دوري “يلو”. ويعد النصر أول المنضمين إلى المنصة في 29 سبتمبر الماضي، والأعلى متابعة بـ 125 ألف متابع والأكثر نشاطًا من خلال البيتات التي تنشر يوميًا عبر الحساب، بينما الهلال النادي الوحيد في دوري المحترفين الذي لم يظهر في المنصة. ويشابه محتوى حسابات الأندية النشطة في منصة “بيتو” للمنشور في حساباتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بينما بعض الأندية اكتفت بتدشين حساباتها دون نشر أي محتوى جديد. وظهر أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، كأول رؤساء أندية دوري المحترفين حضورًا في المنصة، إلى جانب وجود حساب لأحمد كعكي، نائبه، بينما يشكِّل مديرو وأعضاء المراكز الإعلامية للأندية حضورًا كبيرًا.
ولم تظهر حسابات موثقة في المنصة بأسماء لاعبين في دوري المحترفين، حيث إن الكثير من المشتركين دشنوا حسابات بأسماء لاعبين لجذب المتابعين.
يذكر أن التطبيق يتميز أيضًا بتنويع الاهتمامات بحيث يختارها المشترك جميعًا، أو أربعة يرغب فيها من بين الرياضة والكوميديا والألعاب والأخبار والتقنية واليوميات والأخبار والفن والترفيه.


بيتو 
تجذب 15 ناديا

بيتو 
تجذب 15 ناديا

بيتو 
تجذب 15 ناديا