|


اتحاد القدم: الأندية رفضت التأجيل باستثناء الفتح والفيصلي

الرياض - الرياضية 04:53 | 2021.10.26
رفضت أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مقترحاً للاتحاد السعودي لكرة القدم، بتأجيل مبارياتها في الجولة العاشرة، باستثناء الفتح والفيصلي اللذان وافقا على تأجيل مواجهتهما التي كان مقرر لها الجمعة، إلى موعد يحدد لاحقاً، طبقاً للجنة المسابقات.
وبينت لجنة المسابقات في الرابطة، أن مقترح التأجيل صدر من الاتحاد السعودي للعبة نظير مشاركة المنتخب السعودي تحت 23 عاماً في تصفيات آسيا، لاسيما 13 لاعباً، من أندية دوري المحترفين شملهم استدعاء الجهاز الفني للمنتخب الألمبي بقيادة سعد الشهري.
ونشر الحساب الرسمي للتواصل الجماهيري التابع لاتحاد القدم تغريدة أوضح من خلالها أن طلب التأجيل المرسل إلى رابطة دوري المحترفين تم بناءً على طلب الناديين، حيث تم عرض خيار التأجيل للجميع.
هذا وسيفتقد فريق النصر إلى خدمات حارسه نواف العقيدي، أيمن يحيى، وخالد الغنام، أمام الفيحاء، بينما يغيب عن الهلال خدمات عبدالله الحمدان، حمد اليامي، وخليفة الدوسري في مواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي الذي يفقد زياد الجهني في قمة الجولة العاشرة.
أما فريق الاتحاد فسيفقد خدمات لاعبه سعود عبدالحميد ضد الحزم، ويغيب تركي العمار لاعب فريق الشباب، ومحمد الكنيدري لاعب أبها، بالإضافة إلى بقية الأسماء التي لا تشارك باستمرار مع فرقها.