|


41 ألفا حضروا لقاء الرياضة والترفيه

مساحة آل الشيخ.. رقم قياسي في تويتر

المجمعة ـ محمد السناني 2021.10.27 | 09:47 pm

حققت مساحة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، التي افتتحها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس، رقمًا قياسيًا غير مسبوق من حيث الحضور.
وبلغ عدد المستمعين في المساحة أكثر من 41 ألفًا، خلال أقل من ساعة من انطلاقتها، وهو رقم لم تشهده المنصة خلال المساحات السابقة، التي دشنت في السعودية.
وتناول آل الشيخ في المساحة عددًا من القضايا المتعلقة بالترفيه، وخاصة موسم الرياض، والرياضة، مع الإجابة على الاستفسارات المطروحة من الحضور، الذين تمثلوا بإعلاميين وفنانيين وجمهور رياضي.
وأرجع رئيس هيئة الترفيه عدم اختيار فريق الشباب الأول لكرة القدم للمشاركة مع الهلال والنصر في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن موسم الرياض، يناير المقبل، إلى أسباب تسويقية وتجارية.
وكشف عن أنه يعمل مع خالد البلطان، رئيس الشباب، على تنظيم مباراة لليث مع فريق عالمي، احتفالًا باليوبيل الذهبي لتأسيس النادي.
ووعد آل الشيخ بتنظيم احتفالية كبيرة بفريق الهلال في 24 نوفمبر المقبل، في ساحة البوليفارد، حال تحقيقه بطولة دوري أبطال آسيا، خلال مباراته أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، مبينًا أن المباراة ستكون الفعالية السياحية المفضلة له للحضور فيها، يوم 23 نوفمبر، وذلك ردًا على استفسار أحد المستمعين حول وجهته السياحية في الرياض.
وأوضح أن ما تم في موسم الرياض، كان من الصعب تنفيذه خلال هذه الفترة القصيرة مع أزمة كورونا، ومؤكدًا أن عدم حضور فرقة BTS الكورية يعود إلى كونها تحضر كل 5 أعوام مرة إلى المنطقة.
يذكر أن المساحات هي وسيلة جديدة على تويتر لإجراء محادثات صوتية مباشرة عبر المنصة، وتحمل الكثير من الميزات والتحديثات الجديدة.


مساحة آل الشيخ..
رقم قياسي في تويتر

مساحة آل الشيخ..
رقم قياسي في تويتر

مساحة آل الشيخ..
رقم قياسي في تويتر

مساحة آل الشيخ..
رقم قياسي في تويتر