|


موسم الرياض يحقق أرقاما قياسية ودخل يصل إلى 550 مليون ريال

الرياض ـ الرياضية 2021.10.27 | 10:46 pm

واصل موسم الرياض نجاحاته وتحطيمه الأرقام بعد أيام على انطلاقه، ليحقق نجاحات كبيرة قبل افتتاح البوليفارد والذي يعد أكبر منطقة داخل الموسم بأكمله.
وأكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أنه وبدعم وتوجيه وتخطيط من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، اقترب موسم الرياض من حاجز المليون زائر، مع تحقيق دخل مباشر وصل إلى 550 مليون ريال.
وتوقع آل الشيخ مضاعفة هذه الأرقام والمكاسب والدخل خلال الأيام المقبلة، مع افتتاح منطقة البوليفارد التي تعد أكبر حدث داخل موسم الرياض بالكامل، مما يجعل نسب الحضور أعلى.
فيما تنظم هيئة الترفيه في وقت لاحق، مباراة كروية على أعلى مستوى يشارك فيها نجوم الهلال والنصر تحت قيادة المدرب الفرنسي الشهير أرسين فينجر أمام فريق باريس سان جيرمان، بالإضافة لمباراة أخرى مرتقبة بين برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني على كأس دييجو أرماندو مارادونا في الرياض.
يذكر أن موسم الرياض يحتوي على 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، مثل منطقتا بوليفارد رياض سيتي وفيا رياض، المجهزتان بطريقة مستدامة لخدمة أهالي وزوار مدينة الرياض خلال الموسم وبعده.