|


شباك الأهلي والنصر المفضلة عند سالم

الرياض- أحمد مختار 07:37 | 2021.10.29
واصل سالم الدوسري نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، تألقه اللافت هذا الموسم، مسجلاً هدف فريقه في مرمى الأهلي، ضمن كلاسيكو الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على أرضية ملعب الفيصل في جدة، والتي انتهت بالتعادل (1-1).
ورفع سالم رصيده التهديفي أمام الأهلي إلى 6 أهداف، حيث سبق له تسجيل 5 أهداف في مرمى الفريق الغربي خلال 14 مواجهة سابقة في دوري المحترفين.
ويُعد الأهلي أكثر الفرق التي سجل سالم الدوسري في مرماه بتاريخ مشاركاته في دوري المحترفين، بعد نادي النصر الذي سجل فيه 5 في الدوري وهدف واحد في أبطال آسيا.
هذا وأحرز الدوسري أول أهدافه في الدوري الموسم الحالي في شباك الأهلي، بعد غيابه عن مباريات الشباب، الحزم، والرائد بسبب الإصابة وعدم الجاهزية البدنية.
ورغم غيابه عن مباريات الهلال السابقة، نجح سالم في التسجيل خلال المباراة الثالثة على التوالي التي يشارك فيها أساسياً، بعد تسجيله في شباك برسبوليس والنصر آسيوياً، ثم الأهلي محلياً.
وسبق لسالم الدوسري أيضاً التسجيل في شباك استقلال طهران خلال مباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، بالإضافة لصناعة هدف خلال مباراة الاتفاق ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري.