|


18 ألف تغريدة تناولت أداءه.. والأهلاويون يهاجمون

الهويش يتصدر تفاعل الكلاسيكو

الرياض ـ الرياضية 2021.10.29 | 10:45 pm

تصدر محمد الهويش، الحكم السعودي، تفاعل مواجهة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال التي جرت أمس ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وظهرت أربعة هاشتاقات في الترند السعودي تتحدث عن مستوى إدارته المباراة تحت أسماء #الهويش، #الحكم السعودي، #الحكم المحلي، إلى جانب #كويلار، الذي كانت تغريداته أيضًا عن أداء الحكم. وبلغ مجموع الهاشتاقات التي تناولت المباراة 16، ولم يظهر اسم أي عنصر في المواجهة بهاشتاقات أعلى من الحكم، بينما وصل مجموع تغريداته إلى نحو 18 ألفًا.
وارتفع الغضب ضد الحكم من جانب الأهلاويين بعد مخالفة الكولومبي جوستافو كويلار ضد عبد الرحمن غريب إذ زعموا أن الأول يستحق الطرد، وأن الهويش لم ينصف فريقهم وقراراته أثرت في نتيجة المباراة، كما زعموا أن إلغاءه ركلة الجزاء التي احتسبت لهم قرار خاطئ.
وكان الزميل أحمد الشمراني أكثر المتفاعلين مع أداء الحكم من خلال ثماني تغريدات دونها وخمس أعاد نشرها، جاء من بينها “دوري يصرف عليه الملايين ويعبث به التحكيم”. بينما حمل الكثيرون إدارة النادي مسؤولية عدم طلب حكم أجنبي للمبارة.
وشهدت تغريدة “حساب “الرياضية” التي أيد فيها محمد ريشة المحلل التحكيمي قرار الهويش جدلًا كبيرًا بين جماهير الفريقين، إذ احتفى بها الهلاليون من خلال الإعجاب وإعادة النشر، بينما جاءت التغريدات الأهلاوية مهاجمة له.