|


الأربعاء.. الشباب يكرّم سلطان ويارا

طفلا المدرجات.. مليون تفاعل على الطائر الأزرق

الرياض ـ بهاء الدين فرح 2021.10.30 | 10:11 pm

تفاعل أكثر من مليون متابع مع تغريدتي نادي الشباب أمس الأول بالبحث عن المشجعين الصغيرين اللذين ظهرا في مدرجات مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الطائي، الخميس الماضي، في الوقت الذي حددت فيه إدارة النادي الأربعاء المقبل موعدًا لتكريمهما.
وكانت المباراة التي لعبت لحساب الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين شهدت أول ظهور للأطفال في الملاعب بعد السماح بعودة الجماهير للمدرجات، وكان هناك حضور مميز من أشبال الفريق الأبيض.
وأبلغ “الرياضية” مصدر في نادي الشباب بأن تكريم الطفلين سلطان وليد محمد، ويارا الشمري يدخل ضمن سياسة النادي الرامية للتفاعل مع المشجعين، وتحفيزهم وتكريمهم. واختير سلطان ويارا هذه المرة بمناسبة أول ظهور للأطفال في المدرجات بعد أزمة كورونا.
وأضاف أنه تم العثور على الطفلين والتواصل مع ذويهما، والاتفاق على تكريمهما في حفل سيُجرى الأربعاء المقبل بحضور خالد البلطان رئيس النادي، وسيتم منحهما أطقم الفريق الأول لكرة القدم وبعض الهدايا العينية، إلى جانب تذاكر لحضور مباريات الفريق. كما سيقدم رعاة النادي وشركائه أيضًا هدايا كل في مجاله.
من جانبه، أوضح لـ”الرياضية” وليد محمد أن ابنه سلطان “3 أعوام” حضر للمرة الأولى في المدرجات، وكانوا في غاية السعادة والاستغراب في الوقت نفسه عند ظهوره في تغريدة النادي. لكنه لفت إلى أن المبادرة رائعة جدًا وتعمق علاقة النادي بجمهوره.
أما والدة يارا فذكرت أنها أحضرت ابنتها للملعب للمرة الأولى، وكان حظها رائعًا أن التقطتها عدسة الكاميرا في المدرجات، مشيرة إلى أن ما حدث جعلهم في غاية السعادة، خاصة يارا.
ولفت إلى أن النادي عثر عليها عن طريق المغردين الشبابيين عبر حساباتهم في تويتر. مبينةً أن يارا “3 أعوام” معجبة بالأرجنتيني إيفر بانيجا قائد الفريق وحسين القحطاني، وعدد آخر من اللاعبين.


طفلا المدرجات..
مليون تفاعل على الطائر الأزرق

طفلا المدرجات..
مليون تفاعل على الطائر الأزرق

طفلا المدرجات..
مليون تفاعل على الطائر الأزرق

طفلا المدرجات..
مليون تفاعل على الطائر الأزرق