|


النصر: التصريحات على طاولة التحقيق

الرياض - الرياضية 2021.10.31 | 04:12 pm

فتحت إدارة نادي النصر، الأحد، تحقيقاً داخلياً بشأن التصريحات الإعلامية التي ظهرت بعد مباراة الفريق أمام الفيحاء، السبت، وأشارت إلى أنه بناء على نتائج التحقيق سيتم اتخاذ القرارات المناسبة حسب لوائح النادي الداخلية، بحسب مصدر مسؤول في النادي الأصفر.
وكان عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق النصراوي خرج في تصريح فضائي بعد نهاية المواجهة، أكد من خلاله بأن اللاعب الأجنبي يُمنح فرصة أكثر من نظيره السعودي حتى لو كان مستواه متواضعاً، ليخرج بعدها البرازيلي تاليسكا محترف الفريق بتغريدات عبر حسابه في "تويتر" يشير فيها إلى تصريح عسيري ويرد عليه بقوله: "إذا كنت تريد اللعب لمدة 90 دقيقة، عليك أن تتمرن وتهب نفسك للفريق، لا أن تدعي الإصابات لكي لا تشارك في بعض المباريات رغم حاجة الفريق إليك، بعض الاحترام لنا نحن الأجانب الذين نعمل كل يوم لنقدم الأفضل لهذا الفريق".
وأكد تاليسكا في التغريدات التي حذفها بعد دقائق من نشرها، أن كرة القدم للرجال لا الأطفال، مطالباً ببعض الاحترام للاعبين الأجانب الذين يعملون لتقديم الأفضل للنصر.
في ذات الجانب، نفى المصدر المسؤول في النادي العاصمي صحة ما تم تداوله عن عرض الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الفيحاء، مشيرة إلى أن هذه المعلومة غير صحيحة ولم يطرح عليهم هذا العرض إطلاقا.
وأوضح، أن النتيجة والمستوى الذي ظهر به الفريق في المباراة الأخيرة أمر غير مقبول على الإطلاق وأن الجميع يتحمل ذلك التقصير، مشيراً إلى تقديره لوقفة الجماهير النصراوية، مؤكداً أن الاعتذار لهم لا يكفي بل يجب أن يكون عملياً من الجميع ومصحوباً بالنتائج.