|


أتلتيكو يعرقل بيتيس.. ويعود إلى الانتصارات

مدريد- الألمانية 05:36 | 2021.10.31
عرقل أتلتيكو مدريد انطلاقة ريال بيتيس الناجحة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم وألحق به الهزيمة الثالثة بالتغلب عليه 3-0 الأحد في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة ، والتي شهدت اليوم أيضا تعادل قادش مع ريال مايوركا 1-1 .
وعلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد ، حقق أتلتيكو انتصاراً مهما بعد تعادلين متتاليين في المسابقة وتغلب على ريال بيتيس 3-0 ليرفع رصيده إلى 22 نقطة ويخطف المركز الرابع من ريال بيتيس الذي تراجع للمركز الخامس بفارق نقطة واحدة.
وعاد أتلتيكو للضغط على ثلاثي المقدمة ريال مدريد وأشبيلية وريال سوسييداد الذين حصد كل منهم 24 نقطة حتى الآن.
وأنهى أتلتيكو الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 26 .
وفي الشوط الثاني ، واصل كلاوديو برافو حارس مرمى بيتيس تألقه بشكل واضح حتى قهرته النيران الصديقة وسجل زميله جيرمان بيزيلا الهدف الثاني لأتلتيكو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 63 .
واختتم البديل جواو فيليكس التسجيل في المباراة بالهدف الثالث لأتلتيكو في الدقيقة 80 .
واستغل قادش النقص العددي في صفوف ضيفه ريال مايوركا وحرمه من استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني بتعادل درامي 1-1 .
ورفع قادش رصيده إلى تسع نقاط بعدما حقق اليوم التعادل الرابع له مقابل ثلاث هزائم في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة ، ورفع مايوركا رصيده إلى 14 نقطة حيث حقق اليوم التعادل الثالث على التوالي له بالمسابقة.
وسجل الغاني إدريسو بابا هدف التقدم لمايوركا في الدقيقة 29 ولكن الفريق عانى من طرد لاعبه ألكسندر سيدلار في الدقيقة 87 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.
واستعل قادش تفوقه العددي في الدقائق الأخيرة وحقق التعادل بهدف سجله ألفارو نيجريدو من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وشهدت الدقيقة 83 طرد لويس جارسيا بلازا مدرب ريال مايوركا.