|


اللاعبون يفضلون إنستجرام.. وتاليسكا التفاعل الأكبر

قبل الديربي.. حماس واستعراض عضلات

الرياض ـ الرياضية 2021.11.03 | 09:44 pm

سيطر الحماس والمرح واستعراض العضلات على لاعبي فريق الشباب الأول لكرة القدم والنصر عبر حساباتهم على منصة “إنستجرام”، قبل مواجهتهم، غدًا، ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وركز اللاعبون الذين على بث صور تظهر جاهزيتهم وروحهم المعنوية العالية من خلال مزحهم مع بعضهم في التدريبات.
وعاد النصراويون للظهور بشكل كبير بعد غياب غالبيتهم بعد التعادل أمام الفيحاء، إذ نشر عبد الإله العمري صورة مع الأوزبكي ماشاريبوف، يستعرضان فيها عضلاتهما، بينما بث الأخير صورة مع عبد الله الخيبري وعبد المجيد الصليهم يتمازحون مع بعضهم أثناء التدريبات ، فيما أطل محمد آل فتيل بصورة يبتسم فيها مع أحد أفراد الجهاز الفني.
وظهر خالد الغنام بفيديو للحظة مرح أيمن يحيى، فيما شارك الأرجنتيني فونيس موري متابعيه بصورة بيتي مارتينيز ، مواطنه وزميله، مع وضع أيقونة عضلات، بينما ظهر وليد عبد الله يتدرب بحماس وجدية.
أما الشبابيون فقد ظهر البرازيلي كارلوس جونيور بصورتين مع الأرجنتيني إيفر بانيجا يستعرضان في الأولى عضلاتهما، والثانية يلوح فيها بعلامة النصر، بينما فضل النيجيري أوديون إيجالو مشاركة متابعيه بفيديو من محادثة ضاحكة مع والدته، وصورة يستعرض فيها.
كما بث عبد الله الجوعي صورة مع بعض زملائه يلوح كل منهم بثلاثة من أصابعه خلال لحظتهم مع الطفلة، التي كانت تلوح بالثلاثية في مباراتهم الماضية أمام الطائي، بينما ظهر هتان باهبري في لحظة مرح مع أطفاله.
وكان التفاعل الأكبر في محتوى لاعبي الفريقين مع صورة البرازيلي إندرسون تاليسكا، لاعب النصر، التي ظهر فيها جالسًا على الأرض، ويستمع إلى توجيهات البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدربه، وعلق بقوله: “آخذُ دروسًا”، لتنال أكثر من 26 ألف إعجاب.