|


الليث يعيد الذكريات ويحفز بالكواليس

منصات الديربي.. زخم شبابي وهدوء نصراوي

الرياض ـ الرياضية 2021.11.04 | 09:23 pm

تباين تفاعل حسابات الشباب والنصر في منصات التواصل الاجتماعي مع المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم، ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ما بين الزخم والهدوء.
وكانت حسابات الشباب في مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر نشاطًا في التحفيز، مع التركيز على المحتوى المرئي، بينما اكتفى النصراويون بالصور، التي عكست تحضيراتهم في التدريب الختامي.
وبث تويتر الليث أربعة مقاطع فيديو عن المباراة، وكانت البداية بمقطع تحفيزي تحت عنوان “موعدنا الجمعة”، استعاد ذكريات مباراتهم الشهيرة، التي انتصروا فيها “4ـ2” الموسم الماضي، بنشر بعض أهدافها، ما حفز جماهيرهم على التفاعل معه بشكل كبير لتصل مشاهداته لنحو 80 ألفًا، محققًا أكبر تفاعل، إلى جانب فيديو عن كواليس التدريب الختامي في يوتيوب.
كما ظهر البرازيلي براييل شاموسكا، مدرب الفريق، والأرجنتيني إيفر بانيجا، وحسين القحطاني، يوجهون رسائل للجماهير بضرورة الحضور لمؤازرة الفريق، كما أعلن اللاعبان تقديم كل منهما 500 تذكرة، بينما تمثل ظهور هتان باهبري، زميلهم، برسالة جاء فيها “الوعد بكرة”.
وظهر الهدوء في منصات النصراويين، حيث نشر حساب النادي عبر الطائر الأزرق صورًا من التدريب الختامي، إلى جانب مقطع فيديو عبر سناب شات للاعبين أثناء التدريبات، مع غياب التحدي أيضًا في المحتوى، الذي نشره اللاعبون عبر حساباتهم، إذ تضمن صورًا اعتيادية من التدريبات.


منصات الديربي..
زخم شبابي وهدوء نصراوي

منصات الديربي..
زخم شبابي وهدوء نصراوي

منصات الديربي..
زخم شبابي وهدوء نصراوي