|


الرجاء والوداد يتعادلان في قمة الدار البيضاء

الدار البيضاء - رويترز 2021.11.06 | 06:57 pm

حافظ الوداد على فارق النقاط الخمس في صدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، بتعادله 1-1 مع الرجاء غريمه التقليدي، في قمة الدار البيضاء، السبت.
ويملك الوداد 26 نقطة من 10 مباريات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري هذا الموسم، مقابل 21 نقطة للرجاء الذي تعادل للمرة الثالثة في مبارياته الخمس الأخيرة.
وكان الرجاء، الذي دخل المباراة بحثاً عن تقليص الفارق مع منافسه التقليدي، الأقرب لافتتاح التسجيل بعد 13 دقيقة حين مرر القائد محسن متولي إلى المهاجم حميد أحداد الذي سدد في يد أحمد رضا التاكناوتي الحارس.
ورد الوداد بضربة رأس من المدافع أشرف داري في الدقيقة 40 تصدى لها الحارس، وكاد محمد ناهيري مدافع الوداد السابق، أن يسجل بالخطأ في مرمى فريقه الجديد، لكن محاولته ارتدت من القائم الأيمن ثم أبعدها الحارس في الدقيقة 74.
وكسر البديل صلاح الدين بنيشو الجمود ووضع الوداد في المقدمة في الدقيقة 77 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة بعد تمريرة من مبينزا جي.
لكن الرجاء أدرك التعادل بعد 3 دقائق بضربة رأس من المدافع مروان الهدهودي إثر ركلة ركنية من عبد الإله الحافيظي من الجهة اليمنى.
و كاد بنيشو ان يعيد التقدم للوداد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع لكن تسديدته بالرأس أبعدها الحارس أنس الزنيتي بصعوبة.