|


تاليسكا يختار التدريب.. والشبابيون الأكثر حضورا

إنستجرام يوثق إجازات الأجانب

الرياض ـ الرياضية 2021.11.07 | 09:29 pm

شارك المحترفون الأجانب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، غير الدوليين، متابعيهم عبر حساباتهم في إنستجرام صورًا وفيديوهات من يومياتهم خلال فترة التوقف، حيث كان الشبابيين الأكثر ظهروا من أماكن إجازاتهم.
ويعد البرازيلي تاليسكا، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، الوحيد الذي ظهر يواصل تدريباته من خلال نشره صورة له مع مدربه الخاص في صالة الحديد، مع توثيقه زيارته إلى فعاليات موسم الرياض، التي جذبت أيضًا النيجيري إيجالو، مهاجم الشباب، والفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، مع تفضيل الأخير التجول لزيارة بعض الأماكن التاريخية في العاصمة.
واختار البرازيلي كارلوس جونيور، لاعب الشباب، مدينة جدة بإطلالته من أحد المنتجعات المطلة على البحر، بينما اختار “العروس” مواطنه دانكلير، لاعب الأهلي، والأنجولي فابيو آبرو، مهاجم الباطن.
وغادر الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب الشباب، إلى مسقط رأسه، وهي الوجهة ذاتها، التي ظهر فيها مواطنه فونيس موري، مدافع النصر، بينما اختار مدينة دبي كل من البرازيلي كورناردو، لاعب الاتحاد، والأوزبكي ماشاريبوف، لاعب النصر.
أما المدربون، فاختار البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب الشباب، التعرف على الأهرامات المصرية، حيث يعد أكثر المدربين الذين يكتشفون أماكن جديدة من خلال ظهوره بعد نهاية الموسم الماضي في المالديف، بينما فضل الكرواتي كريشمير ريزيتش، مدرب فريق ضمك، وطاقمه المساعد، الرياض بظهورهم في أحد الأماكن الترفيهية.