|


235 ألف تغريدة تتفاعل مع استمرار الصدارة

تغريدات الطائر الأزرق تحتفي بالأخضر

الرياض ـ الرياضية 2021.11.11 | 09:31 pm

احتفى المغردون السعوديون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتعادل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الأسترالي، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.
وظهرت تسعة هاشتاقات في الترند السعودي تتناول المباراة أبرزها #السعوديةأستراليا، #المنتخبالسعودي، #معاكيالأخضر، #رجلالمباراة، #الاتحاد_الآسيوي، إلى جانب هاشتاقات أخرى بأسماء بعض اللاعبين.
وتركزت التغريدات الـ 235 ألفًا في هاشتاقات الترند حول الاحتفال بمواصلة الأخضر صدارته للمجموعة على الرغم من الغيابات المؤثرة، وتفوقه في مجريات المباراة، مع إشارة الكثيرين إلى أن المنتخب كان بإمكانه كسب النقاط الثلاث.
كما حظيت التغريدات الـ 21 التي واكب بها حساب المنتخب مجريات المباراة وردود الفعل بعدها بتفاعل كبير من خلال حصولها على 24 ألف إعجاب، من بينها سبعة آلاف للتي تضمنت نجم المباراة.
وتفاعل عدد من النجوم القدامى مع نتيجة الأخضر عبر حساباتهم، حيث أكد صالح النعيمة أسطورة الهلال: “التعادل جاء بطعم الفوز”، مضيفًا: “صقورنا الخضر يواصلون التحليق عاليًا”، بينما قال محمد عبد الجواد لاعب الأهلي السابق: “منتخبنا اليوم وخر عن طريقه.. التزام تكتيكي ورغبة وإصرار وروح داخل الملعب من الجميع”.
وكانت تغريدة قائمة المباراة قد شهدت جدلًا كبيرًا من المغردين بـ 2.1 ألف تعليق بعدما ظهر محمد الربيعي حارسًا أساسيًا، حيث استغرب الكثيرون من إبعاد فواز القرني، قبل أن يظهر الحساب بعد ساعة بتغريدة أخرى تشير إلى إصابة القرني.