|


مارتينيز: هازارد يحتاج إلى الثقة

بروكسل - رويترز 2021.11.12 | 02:31 pm

لا يزال البلجيكي إدين هازارد الذي يحارب منذ عامين مع ريال مدريد الإسباني لاستعادة مستواه، يحظى بثقة روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلاده الذي يؤمن أن باستطاعته إنهاء موسمه بشكل جيّد.
وقال المدرب الإسباني لصحيفة "هيت لاتستي نيوز": "هذا وضع غير اعتيادي، لم ننتظر سير الأمور بهذه الطريقة، لكن هذه كرة القدم، لاحظت أنه يسير بشكل جيد على الصعيد الطبي، هو بحال جيدة".
لكن الأصداء من مدريد مختلفة، لا يلعب هازارد تقريباً، فهو غائب عن التشكيلة الأساسية للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق منذ 7 مباريات، وخلال ظهوره النادر يقدّم مستويات عادية بعيدة جداً عن إمكانياته الفنية.
وانتقل هازارد إلى ريال مدريد في صيف 2019، مقابل 115 مليون يورو من تشيلسي الإنجليزي، وعلى كتفيه مهمة بالغة الصعوبة وهي تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأضاف مارتينيز: "لدينا علاقة طيبة مع ريال مدريد، ندرك قيامه بعمل إضافي للبقاء في لياقة مناسبة قدر الإمكان، يريد إدين تقديم كلّ ما في وسعه لبلوغ أعلى المستويات".
وفيما يتألق ثورجان شقيقه الأصغر مع بوروسيا دورتموند الألماني، سيحصل إدين على مزيد من الوقت مع بلجيكا، في ظل غياب أمثال روميلو لوكاكو، ميتشي باتشواي ويوري تيليمانس.
وتابع مدرب المنتخب البلجيكي: "المباريات الدولية تشكّل فرصة كبيرة له كي يلعب، ليس وضعاً مثالياً، لكننا لن نقلق طالما يستمتع إدين بممارسة كرة القدم، أعتقد أنه قد ينهي موسمه بشكل جيد".