مضر يحافظ على صدارة اليد

الرياض - الرياضية 2021.11.13 | 04:51 pm

حافظ فريق مضر الأول لكرة اليد، على صدارة جدول ترتيب بطولة الأمير فيصل بن فهد، بانتصاره على الأهلي 28-26، السبت، في المرحلة التاسعة من المسابقة.
واستطاع الخليج الصعود إلى المركز الثاني، بعد فوزه على على النور 32-26، بفارق الأهداف عن النور الثالث الذي يملك عدد النقاط ذاتها.
وفي بقية مباريات المرحلة، كسب الترجي نظيره السلام مضيفه 22-20، وخسر المحيط أمام القارة 29-34، وانتصر الصفا على العدالة 30-26، وحقق الوحدة الفوز على الزلفي 32-30.
وفي المرحلة العاشرة التي تنطلق، السبت، يستضيف الوحدة الخليج، ويلاقي الأهلي العدالة، ويحل النور ضيفاً على مضر، ويواجه الصفا الترجي، ويلعب القارة أمام الزلفي، ويستضيف المحيط نظيره السلام.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News