|


مصر تؤكد صدارتها بنقاط الجابون

القاهرة - الألمانية 03:15 | 2021.11.16
فاز المنتخب المصري الأول لكرة القدم على ضيفه الجابوني 2-1 خلال المواجهة التي جمعتهما، الثلاثاء، في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إل نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وتقدم المنتخب المصري بهدف سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، وتعادل المنتخب الجابوني عن طريق جيم ألفينا في الدقيقة 54، قبل أن يسجل المنتخب المصري الهدف الثاني عن طريق يوهان أوبيانج لاعب المنتخب الجابوني الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 75، وشهدت المباراة طرد دينيس بوانجا لاعب المنتخب الجابوني في الدقيقة 86.
ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 14 نقطة في صدارة الترتيب، علماً بأنه كان ضمن تأهله للدور النهائي من التصفيات قبل هذه المباراة، في المقابل توقف رصيد المنتخب الجابوني عند 7 نقاط في المركز الثاني.
وفي المباراة الثانية، تعادل المنتخب الليبي مع نظيره الأنجولي 1-1، وتقدم سند الورفلي لليبيا في الدقيقة 49 وتعادل المنتخب الأنجولي عن طريق زيني في الدقيقة .81
ورفع المنتخب الليبي رصيده إلى 7نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف المنتخب الجابوني، كما رفع المنتخب الأنجولي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع.