|


ينطلق الخميس ويستمر 10 أيام ضمن فعاليات الموسم

معرض الرياض يعرض سيارات بملياري ريال

الرياض - مرام مبارك 2021.11.16 | 07:52 pm

يشهد موسم الرياض تدشين ثلاث سيارات للمرة الأولى في العالم، في معرض الرياض للسيارات الذي ينطلق الخميس ويستمر لمدة 10 أيام حتى 28 نوفمبر الجاري، ويعرض سيارات تتجاوز قيمتها بأكثر من ملياري ريال.



ويستضيف معرض الرياض للسيارات الذي يعد الأضخم في الشرق الأوسط ملاك السيارات النادرة ويستقطب الصناع والهواة على مساحة تقدر بنحو 140 ألف متر مربع، ويضم شركات عملاقة.



وينتظر أن يستمتع الزوار بعرض أكثر من 600 سيارة فارهة ونادرة من مختلف انحاء العالم، ورؤية أكثر من 50 علامة تجارية لأكثر من 15 معرض سيارات، ويتخلله تنظيم مهرجان فيراري سكودريا للمصنعين يومي 26-27 نوفمبر، ومتحف يروي قصة صناعة سيارة باجاني الرياضية، بالإضافة إلى منطقة البلازا بتصميمها الجذاب.



من جانبه كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي في تويتر موقع التواصل الاجتماعي عن أن قيمة السيارات في المعرض تتجاوز 2 مليار ريال. وأشار إلى أن المعرض سيشهد عرض فيراري بمشاركة تشارلز لوكلير السائق العالمي.



وسيشهد الزوار فعاليات يتعرفون من خلالها على أندر وأفخم وأسرع أنواع السيارات على الإطلاق، ومشاهدة أضخم مزاد في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مشاهدة عروض السباقات اليومية على حلبة سباق السيارات وغير ذلك الكثير.



الجدير بالذكر أن الفعالية التي تغلق أبوابها في 28 نوفمبر الجاري 2021، تستقبل الزوار طيلة فترة تنظيمها من 4 وحتى 11 مساءًا، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 150 وحتى 4500 ريال حسب عدد الأيام والفئات.



كما أن المعرض يقع على طريق الملك خالد، ولا يسمح بدخول الأطفال أقل من 12 سنة وغير المحصنين.


معرض الرياض يعرض سيارات بملياري ريال