|


طموح الصدارة يحفز الشباب أمام الفيصلي

المجمعة ـ الرياضية 2021.11.19 | 05:27 pm

يسعى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم إلى إيقاف سلسلة انتصارات ضيفه الشباب حين يستضيفه، السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في المجمعة الموسم الماضي انتهت بانتصار شبابي 5-1 والذي يعد الأكبر خلال تاريخ مواجهاتهما في دوري المحترفين.
ولم يعرف الفيصلي طعم الخسارة خلال الجولات الـ6 الماضية من الدوري، حيث حقق انتصارين وتعادل في 4 مباريات وبات يحتل المركز الـ8 برصيد 14 نقطة من 10 مباريات خاضها.
ويأمل البرتغالي دانييل راموس مدرب الفيصلي في مواصلة سجله الإيجابي مع الفريق بعد قيادته في 3 مباريات خلفاً للإيطالي باولو تراميزاني الذي تمت إقالته في الجولة الـ7.
في الجانب الآخر، ستكون مواجهة الفيصلي الأولى للبرازيلي بيريكليس شاموسكا مدرب الشباب في مواجهة فريقه السابق الفيصلي الذي لا ينتظر منه إيقاف سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري.
وتلقى شاموسكا خسارة ثقيلة من الشباب الموسم الماضي 5-1، حين كان يتولى تدريب الفريق العنابي قبل أن يتعاقد مع الفريق العاصمي.
ويأمل الشباب في مواصلة انتصاراته المتتالية حيث لم يتعثر في المباريات السابقة وحقق 5 انتصارات متتالية كان آخرها أمام النصر في ديربي الرياض 1-0.
ويطمح الفريق العاصمي إلى اعتلاء صدارة الدوري واستغلال تأجل مواجهة الاتحاد المتصدر أمام الهلال للصعود إلى قمة الترتيب، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، متأخرًا بنقطتين عن الاتحاد الذي تأجلت مباراته ضد الهلال.
ويتفوق الشباب في سجل المواجهات أمام الفيصلي بعد انتصاره في 11 مواجهة من أصل 22، وانتصار الفيصلي في 4 مباريات، وحضر التعادل في 7 مباريات.