|


النصر يسعى إلى كسر صيام الـ51 يوما

الرياض- الرياضية 2021.11.19 | 06:19 pm

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم، السبت، إلى كسر الصعاب التي واجهها بين منتصف أكتوبر ونوفمبر، بابتعاده عن الانتصارات خلال 51 يوماً، ستصل إلى 52 حال تعثره مجدداً أمام الرائد ضمن الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب «مرسول بارك».
ويعود آخر انتصار دوري حققه النصر إلى مباراة أبها في الجولة التاسعة حينما فاز الأصفر (3-1) على أرض مضيفه في الـ30 من سبتمبر الماضي، وخسر بعد ذلك أمام الاتفاق، والشباب، وتعادل مع الفيحاء، في وقت غادر دوري أبطال آسيا بعد فوز على الوحدة الإماراتي في دور الثمانية، تبعته خسارة من الهلال في نصف النهائي.
وجمع النصر 13 نقطة في المركز التاسع من 9 مباريات، أقل من الأندية الأخرى بمباراتين إثر تأجيلهما بسبب ارتباطه الآسيوي خلال أكتوبر الماضي، بينما أضاف الرائد إلى رصيده 17 نقطة جعلته في المرتبة الخامسة من أصل 11 مواجهة.
وسيخوض النصر مباراة أخرى بمدرب جديد، حيث من المقرر أن يلعب تحت إشراف المدرب رقم 3 على صعيد الدوري بعد إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل، إذ لعب أولاً مع البرازيلي مانو مينيزيس، ثم المؤقت مارسيلو سيزار، وبعده بيدرو، ومن جديد مارسيلو سيزار.
ولن يتمكن الأصفر من استثمار خدمات البرازيلي أنسيلمو الذي تعرض لإصابة أخرى قبل يومين من المباراة، فيما شارك المغربي عبدالرزاق حمدالله في التدريبات اليومين الماضيين، ما يرجح إمكانية مشاركته بعد غيابه المباراة الأخيرة أمام الشباب.
من جهته يأمل فريق الرائد أن يستغل ظروف منافسه الذي يعاني خلال الفترة السابقة، إضافة إلى خوضه مباراة أخرى دون مدرب رسمي، يأتي ذلك بعد أن حقق الفريق القصيمي الفوز آخر مباراتين أمام الباطن والطائي.