فهد بن جلوي يستعرض «الرياض 2034» ويستقبل الهويش

الرياض - واس 2021.11.20 | 10:15 pm

استعرض الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، رئيس الوفد السعودي المشارك في اجتماعات الجمعية العمومية الأربعين للمجلس الأولمبي الآسيوي تقرير مستجدات استعدادات السعودية لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية الـ22 «الرياض 2034»، خلال حضوره الاجتماع الـ76 للمكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي، السبت، الذي رأسه راجا راندير سينج الرئيس المكلف للمجلس الأولمبي الآسيوي في مدينة دبي.
من جهة أخرى ونيابة عن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عضو المكتب التنفيذي، يرأس الأمير فهد بن جلوي وفد المملكة في أعمال الجمعية العمومية الـ40 للمجلس الأولمبي الآسيوي التي تُعقد صباح الأحد.
وتناقش الجمعية تقارير دورة الألعاب الأولمبية الشتوية (بكين2022) ودورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة (جوانزو 2022) والدورات الآسيوية المقبلة، وكذلك تقرير اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الثانية والعشرين «الرياض 2034» وملف استضافة دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة 2025م.
ويضم الوفد الرسمي السعودي، الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله عضوي مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، وعبدالعزيز البقوص المدير التنفيذي للتسويق والتواصل المؤسسي.
من جهة اخرى استقبل الأمير فهد بن جلوي سلمان الهويش لاعب المنتخب السعودي للتزلج على الثلج المشارك في التصفيات التأهيلية للألعاب الأولمبية الشتوية، وذلك على هامش حضوره لاجتماع المكتب التنفيذي الـ76 للأولمبي الآسيوي.


فهد بن جلوي يستعرض «الرياض 2034» ويستقبل الهويش

فهد بن جلوي يستعرض «الرياض 2034» ويستقبل الهويش

فهد بن جلوي يستعرض «الرياض 2034» ويستقبل الهويش

فهد بن جلوي يستعرض «الرياض 2034» ويستقبل الهويش

فهد بن جلوي يستعرض «الرياض 2034» ويستقبل الهويش

فهد بن جلوي يستعرض «الرياض 2034» ويستقبل الهويش

فهد بن جلوي يستعرض «الرياض 2034» ويستقبل الهويش

فهد بن جلوي يستعرض «الرياض 2034» ويستقبل الهويش

فهد بن جلوي يستعرض «الرياض 2034» ويستقبل الهويش

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News