|


عقدة المحالة تلاحق الأهلي

أبها- الرياضية 02:39 | 2021.11.21
حقق فريق أبها الأول لكرة القدم، انتصاره الرابع في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تغلبه على نظيره الأهلي 2-0، في المواجهة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها ضمن الجولة الـ12 من الدوري.
ولم يعرف الفريق الأهلاوي طعم الانتصار على أبها في ملعب ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في دوري المحترفين، حيث خاض 3 مباريات خسر اثنتين، وتعادل في واحدة.
ورفع فريق أبها رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ11، في حين توقف رصيد الأهلي عند النقطة الـ15 في المركز السابع.
وكان الأهلي في الشوط الأول البادئ في تهديد المرمى، بالعديد من الفرص الخطيرة عن طريق السوري عمر السومة مهاجمه تارة والبرازيلي دانكلير الذي أحرز هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل عند الدقيقة 16.
وعاد أبها ورد على الهدف الأهلاوي الملغي بهدف آخر عن طريق الهولندي ميتشل تي فريدي لكن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، عاد الهولندي تي فريدي وسجل الهدف الأول لفريقه بعد اسغلاله تسديدة ارتدت من الدفاع الأهلاوي ليضعها في الشباك، معلناً تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 75، بعد الهدف الأبهاوي زاد البرازيلي دانكلير بيريرا من معاناة فريقه بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية وطرده من المباراة عند الدقيقة 80.
وبعد 10 دقائق من الهدف الأول احتسب سلطان الحربي حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أبها، أضاف منها التونسي سعد بقير قائد أبها الهدف الثاني عند الدقيقة 85 معلناً انتصار فريقه في المباراة وتحقيقه الانتصار الرابع في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
هذا، ويلاقي أبها في الجولة المقبلة نظيره الهلال، الأحد 28 نوفمبر، في حين يواجه الأهلي نظيره النصر، الجمعة 26 نوفمبر. عقدة المحالة تلاحق الأهلي

عقدة المحالة تلاحق الأهلي

عقدة المحالة تلاحق الأهلي

عقدة المحالة تلاحق الأهلي