|


الهلال يحفز.. وبوهانج يستعيد الذكريات

الرياض ـ الرياضية 2021.11.21 | 10:14 pm

ارتفعت وتيرة التنافس والحماس والتحدي للمباراة النهائية من دوري أبطال آسيا، التي تجمع فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي غدًا من خلال حساباتهما عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وركز الهلاليون على المحتوى التحفيزي والحماسي الذي يظهر جاهزيتهم للمباراة من خلال فيديو لبروفة التشجيع التي نظمتها الجماهير في ملعب المباراة، ، مع استعراض بعض الأهداف الحاسمة في مشوار البطولة، إلى جانب توثيق مرح اللاعبين قبل تدريبات أمس.
كما غرد فهد بن نافل رئيس النادي عبر حسابه على “تويتر” بعد 31 يومًا من آخر ظهور له بمحتوى يتعلق بمباراة لفريقه، إذ حفز الجماهير على مؤازرة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم طوال زمن المباراة وبما يؤثر بشكل سلبي على الفريق المنافس.
أما بوهانج فقد اختار استعادة ذكريات إنجازاته الماضية في البطولة بمسمياتها المختلفة من خلال فيديوهات عبر حسابيه على إنستجرام وفيسبوك عن نهائي 2009 الذي فازوا فيه أمام الاتحاد، إلى جانب صور من فوزهم ببطولتي 1997ـ1998، مع استعراض كذلك صور لكيم سونج مدربه الحالي خلال مشاركته لاعبًا في مباريات 2009.
واشترك لاعبو الفريقين من خلال ظهورهم بصور اعتيادية من مشاركتهم في التدريبات، مع حرص الهلاليين على بث صور مع علي البليهي زميلهم وتقديم التهنئة له بمناسبة يوم ميلاده.