|


الأهلي والنصر.. كلاسيكو مداواة الجراح

جدة - الرياضية 07:37 | 2021.11.25
ظروف صعبة يعيشها فريقا الأهلي الأول لكرة القدم، والنصر ضيفه، عندما يلتقيان على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، الجمعة، لحساب الجولة 13 من دوري كأس محمد بن سلمان، حيث يسعى كل فريق إلى مداواة جراحة، والنهوض من النتائج السلبية التي تلاحقهما في الجولات الماضية.
الأهلي الذي بدأ متعثراً خلال الموسم الجاري، لم يكسب سوى 3 مباريات من أصل 12 مباراة، وخسر مثلها، وتعادل في 5، مسجلاً أسوأ بداية في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين.
ويأمل الفريق الغربي إلى تسجيل انتصار أمام خصمه الأصفر، يستعيد من خلاله توازنه، لا سيما وأن المباراة على أرضه وبين جماهيره.
على الطرف الآخر، يمر الأصفر العاصمي بظروف صعبة، بعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، على يد غريمه الهلال، حيث خسر مباراتين وتعادل مثلها، في الجولات الأربع الماضية.
وزاد من معانة الفريق النصراوي، فك ارتباطه مع المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجهم وهدافه، بسبب مشروع بحسب ما أورده النادي في بيانه الصحفي، حيث يدخل اللقاء بالكاميروني أبو بكر فينيسيت وحيداً في الهجوم.
ويملك الأهلي 15 نقطة في المركز السابع بسلم ترتيب المسابقة، فيما حصد النصر الذي يتأخر بمباراتين مؤجلتين، 13 نقطة في المركز التاسع.