|


السيتي يتقدم بثنائية وست هام

مانشستر - الألمانية 2021.11.28 | 04:28 pm

استعاد فريق مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما اقتنص فوزاً ثميناً 2-1 على ضيفه وست هام يونايتد، الأحد، في الجولة الـ14.
وأسفرت باقي مباريات الجولة عن فوز ليستر سيتي 4-2 على ضيفه واتفورد، وبرينتفورد على ضيفه إيفرتون 1-0.
وارتفع رصيد سيتي إلى 29 نقطة ليستعيد المركز الثاني، الذي حصل عليه ليفربول مؤقتاً، السبت، بفارق الأهداف خلف تشيلسي المتصدر، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يستضيف مانشستر يونايتد في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.
في المقابل، توقف رصيد وست هام، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 23 نقطة في المركز الرابع.
وفي ظل أجواء ثلجية على ملعب الاتحاد، تقدم سيتي بهدف عن طريق نجمه الألماني إيلكاي جوندوجان في الدقيقة 33، ثم أضاف فريناندينيو الهدف الثاني في الدقيقة 90، فيما تكفل مانويل لانزيني بإحراز هدف وست هام الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
ووضع ليستر سيتي حدا لنتائجه المهتزة في البطولة، بعدما حقق فوزاً ثميناً 4-2 على ضيفه واتفورد.
وارتفع رصيد ليستر، الذي عجز عن تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، إلى 18 نقطة، ليتقدم للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد واتفورد عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.
وتقدم ليستر بهدف عن طريق جيمس ماديسون في الدقيقة 16، لكن جوشوا كينج تعادل لواتفورد في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.
ولم يهنأ الضيوف بهدف التعادل كثيراً، بعدما أحرز النجم المخضرم جيمي فاردي الهدفين الثاني والثالث لليستر في الدقيقتين 34 و42 على الترتيب، ليرفع رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 9 أهداف، لينفرد بالمركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة، بفارق هدفين خلف المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.
وقلص واتفورد الفارق، بعدما أحرز إيمانويل دينيس الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 61، غير أن أديمولا لوكمان أحرز الهدف الرابع لليستر في الدقيقة 68.


السيتي يتقدم بثنائية وست هام

السيتي يتقدم بثنائية وست هام

السيتي يتقدم بثنائية وست هام

السيتي يتقدم بثنائية وست هام