|


بطل جديد للدوري السعودي الإلكتروني

الرياض- الرياضية 08:35 | 2021.11.28
انتهت منافسات البطولة الأولى من بطولات كأس أبطال الدوري السعودي الإلكتروني لرياضة Call Of Duty الإلكترونية ، ويضم كأس أبطال الدوري السعودي الإلكتروني 5 بطولات لـ5 رياضات إلكترونية مختلفة والذي يحدد فيه بطل العام لكل رياضة إلكترونية .
وشهدت البطولة حضور جماهيري كثيف وانتهت البطولة بمفاجئة من قبل الحصان الأسود نادي F16 Esports الذي حقق لقب البطولة بعد مواجهة نادي Falcons Esports في النهائي الذي أحتل المركز الثاني بعد خسارته ، وتحقيق F16 Esports لم يكن وليد الصدفة فقد حقق النادي المركز الثاني في بطولة Call Of Duty بالدوري السعودي الإلكتروني 2021 بنسخته الثانية ، وأشادت الجماهير الحاضرة بمستوى الذي رأوه على خلال المباريات وكذلك تنظيم المباريات من قبل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.
وقا لحمد البشري نائب الرئيس التنفيذي للعمليات والرياضة بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية : حينما نستحدث بطولة جديدة ونرى مثل هذا الإقبال من الجماهير للحضور لمقر قمة المنافسة السعودية و المشاهدة عبر قنواتنا يبين لنا ذلك أن بطولات الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تلامس جمهور الرياضات الإلكترونية وتحقق مرادهم .
و تنطلق يوم الجمعة البطولة الثانية من بطولات كأس أبطال الدوري السعودي الإلكتروني والتي ستقام لرياضة CS: GO الإلكترونية وبإمكان الجماهير حجز تذاكر الحضور عن طريق