الاتحاد السعودي للاكورس ينال عضوية الآسيوية
الرياض ـ الرياضية
2021.11.29 | 01:59 pm
اعتمد الاتحاد الآسيوي للاكروس انضمام الاتحاد السعودي للاكروس إلى عضويته، رسميًا، الإثنين.
وحصل طلب العضوية المقدم من الاتحاد السعودي على موافقة بالأغلبية خلال تصويت الاتحاد القاري، وذلك بعد توصيات جماعية من لجنة التطوير ومجلس الإدارة.
من جانبه أكد يزيد الرشيد رئيس الاتحاد السعودي للاكروس، أن هذه الخطوة تعد مرحلة مهمة في مسيرة الاتحاد، مشيراً إلى أنهم تمكنوا من الحصول على عضوية الاتحاد الآسيوي خلال أقل من عام على التأسيس.
وقال: «نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الاتحاد أتقدم بجزيل الشكرللأميرعبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية ، وللأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، على تقديمهم كل سبل الدعم للاتحاد، والتي أسهمت بما تحقق».