|


«متاهة الكريستال».. تنافس وإثارة في موسم الرياض

الرياض ـ الرياضية 05:35 | 2021.12.01
حظيت فعالية «متاهة الكريستال»، في منطقة «بوليفارد رياض سيتي» ضمن فعاليات موسم الرياض، بتفاعل كبير من الزوار الذين عاشوا أجواءًا مليئة بالإثارة والحماس.
وتمثل «متاهة الكريستال» واحدةً من المفاجآت الكبرى لمحبي الألعاب وعشاق المغامرات الواقعية، إذ تتضمن عدداً من النشاطات الحركية والذهنية والفردية والجماعية.
وتستقطب الفعالية أكثرمن 600 زائر يومياً ما بين عائلات وأطفال وأفراد، لتستوعب في كل جولة من جولاتها 64 شخصاً، لمدة تتُراوح بين 60 و80 دقيقةً .
وتتضمن «متاهة الكريستال» الفريدة من نوعها متاهات تتكون من 32 غرفة بأربع زوايا وأربعة أنواع من الألعاب بتسميات مختلفة، مثل: القرون الوسطى والمستقبلية والمنطقة الصناعية والمنطقة الإفريقية.
وتستهدف الفعالية الفئات العمرية من 13 سنة وما فوق، تحت إشراف 34 شخص سعودي مدربين بعناية فائقة، في الوقت الذي تم فيه إضافة ست تجارب سعودية جديدة، وتُنظم «متاهة الكريستال» في موسم الرياض 2021 للمرة الأولى خارج بريطانيا، وتُعد الأكبر من نوعها على مستوى العالم .
يذكر أن «متاهة الكريستال» كانت عبارة عن برنامج تلفزيوني عرض على الشاشة في فترة التسعينيات الميلادية، وعاصره العديد من الأجيال، ويدور حول مرور المشاركين في العديد من التحديات الوقتية التي عليهم تجاوزها قبل انتهاء المدة الزمنية المحددة. «متاهة الكريستال».. تنافس وإثارة في موسم الرياض