|


قصر إزدان.. الإجراءات مشددة

تغطية: عبد الرحمن مشبب وسلطان العتيبي 2021.12.01 | 11:36 pm

فرضت الإجراءات الاحترازية المتبعة في قطر، مستضيفة بطولة كأس العرب لكرة القدم “فيفا قطر 2021”، تشديدات أمنية قوية للدخول والخروج من الفنادق، التي تحتضن المنتخبات المشاركة، بمتابعة من قبل اللجنة الأمنية في اللجنة العليا لتنظيم البطولة.
واتخذت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم برفقة شقيقه البحريني فندق “قصر إزدان” ليكون مقر سكنهما جنوب مدينة الدحيل، التي تبعد عن قلب العاصمة القطرية الدوحة مسافة 16 دقيقة فقط.
وقال لـ “الرياضية” أيريك، موظف الاستقبال في الفندق ذاته، الذي يقع على طريق الدوحة السريع، إن الفندق يتكون من طابقين بخلاف الفلل الجانبية، والسعوديون اختاروا أن يحلوا بالطابق الأول كاملًا، فيما اختار البحرينيون الطابق الثاني، مؤكدًا أن الأمن مشدد بحكم أنظمة البطولة.
ولا يلتقي السعوديون والبحرينيون في مطعم الفندق، فإدارة الأخضر اختارت المطعم التايلاندي، فيما وقع اختيار البحرينيين على مطعم طليطلة.
ويشرف محمد عبد الفتاح، طباخ المنتخب السعودي، على إعداد وجبات الأخضر، حيث يحرص على حضور “الكبسات” بمختلف أنواعها، كالحساوي والبرياني والحائلي، إضافة السليق الطائفي والخضار المسلوقة، وقليل من المطبخ الإيطالي، مثل الباستا والباشميل.، وتكون وجبة الإفطار يوم المباراة منذ السادسة صباحًا حتى الحادية عشر، ووجبة الغداء حتى الثالثة عصرًا، فيما يتناول اللاعبون العشاء عند 6:45 دقيقة.