الآسيوي يتفقد المنشآت الرياضية في الشرقية
أنهى ممثلو الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، عصر الجمعة، الجولة التفقدية الأولى في المنطقة الشرقية، للوقوف على مدى جاهزية المرافق والصالات الرياضية استعدادا لاستضافة البطولة الآسيوية العشرين للمنتخبات، والمؤهلة إلى بطولة العالم 2023 "بولندا- السويد"، المقررة في المنطقة الشرقية خلال الفترة من 18-31 يناير المقبل، بمشاركة 17 منتخبًا.
وشملت الجولة زيارة صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف، بالإضافة إلى صالة الألعاب المختلفة بنادي الخليج، التي ستحتضن تدريبات المنتخبات ومباريات البطولة، بجانب معاينة وسائل المواصلات للضيوف والمنتخبات واللجان العاملة.
وتتواصل السبت، زيارة باقي المنشآت التي ستشمل صالة وزارة الرياضة في الدمام، وعدد من الصالات الرياضية للأندية.
وتقدم الحضور في الجولة بدر ذياب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد عن قارة آسيا أمين الصندوق في الاتحاد الآسيوي، وأحمد أبو الليل المدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي، ومروان مازن سكرتير الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى فاضل النمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد رئيس اللجنة العليا المنظمة، و علي العليوات عضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير البطولة.
.