|


معرض جدة الدولي للسيارات ينطلق

جدة- مرام مبارك 12:38 | 2021.12.06
تنطلق فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات في الفترة ما بين 6-10 ديسمبر الجاري 2021، تحت رعاية وزارة النقل والخدمات اللوجستية، وذلك داخل قبة سوبر دوم، على مساحة 34,600 متر مربع.
ويحتضن المعرض الذي يمتد لمدة 5 أيام عدة فعاليات وأنشطة تنتظر الزوار منها ركوب الانجراف، محاكاة قيادة السيارات، عروض نادي السيارات والترقيات، المزاد الخاص، لعبة تجريبية للدراجات النارية، تجربة سباق الكارت، اختبار القيادة، وقيادة سيارة الأحلام.
وسيركز المعرض كونه ينظم في السعودية التي تعد من أكبر أسواق السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي وواحدة من أكثر الأسواق الواعدة والأسرع نموًا، ومن أكبر المستوردين للمركبات في المنطقة بنسبة تزيد عن 40%، على جلب أحدث الموديلات من سيارات المدينة والسيارات الرياضية والتجارية والشاحنات والسيارات الكلاسيكية، وذاتية القيادة والدراجات النارية واكسسوارات السيارات وجميعها من أفخر الماركات، إضافةً إلى استعراض أحدث التقنيات والابتكارات العالمية في صناعة السيارات.
ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 250 ألف زائر من داخل السعودية وخارجها لكونها المركز الإقليمي لإنتاج السيارات مع أكثر من 1 مليون مبيعات من المركبات الخفيفة سنويًا في دول مجلس التعاون الخليجي، علاوة على ذلك فإن الموقع المركزي الاستراتيجي للمملكة العربية السعودية بين أوروبا وإفريقيا وآسيا يمنحها ميزة لخدمة نطاق أوسع يصل إلى حوالي 2 مليار عميل.
الجدير بالذكر أن معرض جدة الدولي للسيارات سيكون منصة للعارضين للترويج وإطلاق وعرض أحدث منتجاتهم وخدماتهم وتقنياتهم وابتكاراتهم، ويرحب بشكل خاص بوجود سائقات في السوق ويعمل على تلبية مطالبهن.