|


«اتحاد النسور» يسجل الإنتصار الأول و«اليمامة» يحرز العلامة الكاملة

«المملكة النسائي» يذيق «شعلة الشرقية» طعم الخسارة

جدة - مرام مبارك 10:58 | 2021.12.06
أوقف فريق «المملكة النسائي» لكرة القدم سلسلة انتصارات «شعلة الشرقية» المتتالية وألحق به الخسارة الأولى منذ انطلاقة دوري المناطق للسيدات، بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في لقاء رد الدين الذي جمعهما على ملعب نادي النهضة من دوري المنطقة الشرقية.
وعلى النقيض تمامًا، سجل فريق «اتحاد النسور» الانتصار الأول له في الدوري نفسه بعد أربع خسائر متلاحقة، اثر فوزه على «الواحة» بالنتيجة نفسها (2-1)، حيث جاء هدفي «اتحاد النسور» عن طريق الي برنان وكالين وين فيما سجلت رباب السادة هدف «الواحة» الوحيد.
وعلى الرغم من خسارة «شعلة الشرقية»، في أولى مواجهات الدور الثاني إلا أنه احتفظ بصدارة ترتيب فرق دوري المنطقة الشرقية متساويًا مع «المملكة النسائي» في عدد النقاط ومتفوقًا عليه في الأهداف.
وفي دوري المنطقة الوسطى حافظ فريق «اليمامة» على الصدارة بالنقاط الكاملة وذلك بعد تغلبه على نظيره «السهام الزرقاء» بنتيجة (5-0) جاءت عن طريق لاعباته الجوهرة (هدفين)، موضي (هدفين) والبندري (هدف واحد)، في اللقاء الذي جمع الطرفين على أرض ملعب جامعة الأميرة نورة بالرياض.
وفي الجولة ذاتها تمكن فريق «سما» من تحقيق فوزه الثاني على التوالي بخماسية انتصر بها على منافسه «الهمة» (5-1) أحرزتها كلا من سارة محمد، العذا فهد بواقع هدفين لكل منهما، والهدف الـخامس من خلال عبير ناصر، فيما سجلت أشجان يحيى هدف «الهمة» الوحيد، في حين تعادل «اتحاد الرياض» مع «التحدي» بثلاثة أهداف لكل منهما حيث جاءت أهداف «اتحاد الرياض» عن طريق الجوهرة سعود، مشاعل مطلق وريما عمران، فيما حملت أهداف «التحدي» تواقيع البندري هوساوي، زكية عبدالعزيز ولارا فؤاد.
وتشهد المنطقة الوسطى، الجمعة، 10 ديسمبر أولى مواجهات الدور الثاني من خلال الجولة السادسة والتي سيلعب فيها 4 فرق هي: «السهام الزرقاء» ضد «اتحاد الرياض»، و«اليمامة» أمام «الهمة».
فيما سيكمل دوري المنطقة الشرقية مواجهات الدور الثاني في الجولة السادسة والأخيرة والتي ستجمع بين فريقي «شعلة الشرقية» و«اتحاد النسور»، ويلعب فريق «الواحة» ضد «المملكة النسائي».
وعلى صعيد المنطقة الغربية يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية الرديف، مباريات الجولة الخامسة الأربعاء، حيث يلتقي «نسور جدة» مع «الليث الأبيض»، ويواجه «اتحاد القوة» نظيره «الكرة المشتعلة»، ويصطدم «العاصفة» مع «مراس».
وتنطلق الجولة السادسة السبت، 11 ديسمبر، وسيلتقي فيها فريق «العاصفة» مع نظيره «اتحاد القوة»، و فريق «مِراس» ضد «نسور جدة»، و«الليث الأبيض» مقابل «الكرة المشتعلة». «المملكة النسائي» يذيق «شعلة الشرقية» طعم الخسارة