|


الأخضر يودع كأس العرب

الدوحة - الرياضية 04:45 | 2021.12.07
ودع المنتخب السعودي لكرة القدم، منافسات كأس العرب، بخسارته أمام نظيره المغربي بهدف دون رد، في لقاء جمعهما لحساب الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة، الثلاثاء، على ملعب الثمامة في الدوحة العاصمة القطرية، مستضيفة البطولة.
وبدأ الأخضر مشواره في البطولة بالخسارة أمام الأردن بهدف دون رد، فيما فرض التعادل 1-1 على فلسطين في الجولة الثانية، قبل أن يخسر أمام المنتخب المغربي.
وسجل هدف المباراة الوحيد، كريم البركاوي عند الدقيقة 53 عن طريق ركلة جزاء، فيما شهدت المباراة طرد على مجرشي لاعب الأخضر بالبطاقة الصفراء الثانية، وبالتالي البطاقة الحمراء.
وشارك المنتخب السعودي في البطولة، بلاعبين من مواليد 1999، حيث ضمت القائمة التي اختارها لورينت بونادي مدرب الأخضر في البطولة، بتكليف من الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي أخذ دور المشرف العام خلال منافسات البطولة: زيد البواردي، محمد اليامي، نواف العقيدي، سعود عبدالحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد، نواف بوشل، سليمان هزازي، نايف الماس، بدر منشي، مشعل الصبياني، حامد الغامدي، علي مجرشي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، تركي العمار، عبدالله رديف، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.