|


توقيع سعود.. احتفاء هلالي وتباين اتحادي

الرياض ـ الرياضية 2021.12.08 | 09:00 pm

احتفى الهلاليون بشكل كبير في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتوقيع إدارة النادي مع سعود عبد الحميد، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، من خلال هاشتاق #سعودعبدالحميدهلالي، الذي تصدر الترند السعودي بأكثر من 90 ألف تغريدة، خلال ثلاث ساعات، والتفاعل الكبير مع تغريدات حساب النادي، التي تضمنت خبر وصور التوقيع.
واستعاد العديد من المغردين الهلاليين صورًا سابقة للاعب الجديد مع بعض لاعبيهم عندما كان صغيرًا، ومشيرين إلى أن الأزرق حلم طفولته، بينما وصفه سامي الجابر، لاعب الفريق السابق، بالمكسب الكبير.
وقلل كثير من الاتحاديين من رحيل اللاعب من خلال تداولهم تصريح سابق لأنمار الحائلي، رئس النادي، قال فيه: “الذي لا يحترم الاتحاد ليس له مكان في الاتحاد”، وتغريدته، التي دونها بعد تجديد عقد البرازيلي رومارينهو: “الذي يشتري الاتحاد.. الاتحاد يشتريه”، بينما رأى آخرون أن الإدارة فرطت في اللاعب.
وتحول التفاعل من تويتر إلى إنستجرام بعد ظهور اللاعب بصورة له يحمل فيها قميص الأزرق، وكتابته تدوينة مطولة، أكد فيها أن الاتحاد بيته الأول، وسيكون مدينًا له بالكثير، مع تقديم الشكر إلى الإدارة وزملائه اللاعبين والجماهير، حيث واصل الهلاليون الاحتفاء به مع هجوم اتحادي عليه.