|


الإمارات وقطر والبحرين تحتضن المتعثرين في الدوري

الرياض - الرياضية 2021.12.08 | 09:58 pm

استغلت فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فترة توقف المسابقة المحلية في عمل معسكرات خارجية وداخلية، مع تجهيز جميع اللاعبين قبل استئناف البطولة بشكل رسمي.
وواصل فريق الفيصلي، الأول لكرة القدم، تدريباته بمعسكره الإعدادي في مدينة دبي الإماراتية على فترتين، بقيادة دانييل راموس المدير الفني والجهاز الفني المساعد.
ووصلت بعثة الفيصلي، عاشر ترتيب الدوري بـ15 نقطة، إلى مقرها في مدينة دبي، يوم 6 ديسمبر الجاري، وذلك لتنظيم معسكراً إعدادياً يمتد للرابع عشر من الشهر نفسه، حيث يعود بعدها إلى السعودية، قبل مواجهته أمام الأهلي، في 21 ديسمبر، ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.
أما فريق الفتح الذي يحتل المركز 12 دوريًا برصيد 13 نقطة، فقررت إدارته تنظيم معسكر في دولة قطر بقيادة يانيك فيريرا المدرب البرتغالي، وحضرت بعثة الفريق بالكامل مباراة المنتخب السعودي ضد المغرب في كأس العرب، والتي خسرها الأخضربهدف، مع تقسيم تدريبات الفريق إلى فترتين صباحية ومسائية.
كذلك عاود فريق الباطن تدريباته في دولة قطر أيضاً، بعد لعبه مباراة ودية ضد فريق مسيمير القطري، والتي انتهت بفوز الفريق السعودي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجلهما ريناتو تشافيز وعبدالعزيز العريان، ويحل الفريق في المركز 13 دورياً برصيد 13 نقطة حتى الآن.
في المقابل، وصلت التعاون إلى مقرها في مملكة البحرين، يوم 7 ديسمبر، بعد قرار البرتغالي جوميز بتنظيم معسكراً تدريبياً مغلقاً، من أجل استعادة التوازن وضبط الأمور الفنية داخل النادي الذي يقبع في المركز 14 دورياً برصيد 11 نقطة.
وأعلنت إدارة نادي الحزم تعاقدها مع كونستانتين جالكا المدرب الروماني، لقيادة الدفة الفنية للفريق الكروي خلفاً للمقال البرتغالي هيلدر كريستوفاو، ومن المقرر أن يخوض الفريق فترته التجهيزية في المنطقة الشرقية في محاولة لتحسين الوضع بعد حلوله في المركز قبل الأخير من الدوري بـ11 نقطة.
ويخوض الطائي مباراته المؤجلة من الأسبوع الرابع ضد فريق النصر، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، حيث يحتاج الفريق بقيادة المدرب سييرا لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، مع تواجده في المركز الأخير ببطولة الدوري هذا الموسم برصيد 10 نقاط من 12 مباراة خاضها.


الإمارات وقطر والبحرين تحتضن المتعثرين في الدوري

الإمارات وقطر والبحرين تحتضن المتعثرين في الدوري

الإمارات وقطر والبحرين تحتضن المتعثرين في الدوري