|


رايولا: هالاند لن يترك دورتموند

برلين - الألمانية 2021.12.10 | 03:58 pm

كشف مينو رايولا، وكيل أعمال إرلنيج هالاند، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، أن اللاعب سيكمل الموسم الجاري مع الفريق، وبعد ذلك على الأرجح سيرحل إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى.
وأضاف رايولا في تصريحات لشبكات إعلامية ألمانية و"بورتال سبورت1": "ربما هذا الصيف، ربما الصيف المقبل، ولكن هناك فرصة كبيرة أن يرحل إرلينج بالفعل هذا الصيف، يمكنه القيام بالخطوة التالية، وسيفعل ذلك، بايرن ميونيخ، وريال مدريد، وبرشلونة، ومانشستر سيتي، هذه هي الأندية الكبيرة التي يمكنه الانضمام إليها".
وأكد: "مانشستر سيتي فاز بلقب الدوري الإنجليزي خمس مرات خلال الأعوام الأخيرة، أكثر بكثير من مانشستر يونايتد. كنا جميعا نعلم لحظة انتقاله لدورتموند أن هذه الخطوة ستأتي".
وانضم هالاند صاحب الـ21 عاماً إلى دورتموند في يناير 2020 من سالزبورج بعقد حقتى .2024 وسجل اللاعب النرويجي 51 هدفا في الدوري الألماني و23 هدفا في 19 مباراة لعبها بدوري أبطال أوروبا مع سالزبورج ودورتموند.
وقال رايولا، الذي يعمل أيضا وكيلا أعمال زلاتان إبراهيموفيتش ،لاعب ميلان وروميلو لوكاكو لاعب تشيلسي وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، إنه سيتحدث مع دورتموند بشأن مستقبل هالاند خلال أشهر الشتاء ولكنه لا يتوقع قرار سريع، ناهيك عن الانتقال في يناير.