|


عبر بيان رسمي انتقد اختيارات الاتحاد السعودي

إدارة النصر: ندفع مبالغ عالية وحكامكم ضعيفون

الرياض - الرياضية 2021.12.11 | 07:35 pm

طالبت إدارة نادي النصر، الاتحاد السعودي لكرة القدم، بجلب حكام أجانب مميزين لمباريات فريقها الأول لكرة القدم، لتقديم مستويات مميزة توازي المبالغ الكبيرة التي يتحملها النادي من أجل استقطابهم.
وأبدت الإدارة النصراوية عبر بيان صحفي، السبت، أسفها لعدم تجاوب اتحاد القدم، بجلب حكام أجانب مميزين لمباريات فريقها السابقة، التي كان آخرها مواجهة الطائي، حسب البيان الأصفر، الذي أشار إلى أن الأخطاء التحكيمية تسببت في عدم احتساب ركلة جزاء واضحة لفريقها، مع احتساب هدف غير صحيح لمنافسه.
وأضاف البيان: «عندما طلبت الإدارة حكام أجانب لمباريات الفريق الماضية، كان الهدف من ذلك هو الحد من الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق، ولو كانت تعلم أن اتحاد اللعبة سيجلب حكاماً أقل من مستوى الحكم السعودي، لوفرت التكاليف، وأعطت الفرصة للحكام المحليين، خاصة وأن حكم تقنية الفيديو في مباراة الطائي قليل الخبرة في التقنية».
وزاد البيان: «نستغرب الطريقة التي يتم من خلالها اختيار مقيم الحكام الذي رافقهم، وهو أحد الحكام الذين كان لهم مواقف شهيرة في مباريات سابقة خاضها النصر».
ويحل الفريق النصراوي في المركز السابع، بسلم ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بـ17 نقطة، كسبها من الفوز بـ5 مباريات، والتعادل في اثنتين، فيما خسر 5 مباريات، آخرها أمام الطائي، الجمعة، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة.