|


وصفت جزائية المولد ضد الحزم بالخاطئة

دائرة الحكام: كويلار لا يستحق الطرد أمام الأهلي

الرياض - الرياضية 2021.12.13 | 01:19 pm

أكدت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإثنين، صحة قرار الحكم بمنح كويلار لاعب الهلال البطاقة الصفراء بعد احتكاكه مع عبدالرحمن غريب لاعب الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبينت الدائرة خلال استعراضها أهم الحالات التحكيمية في الجولتين العاشرة والـ11، في حلقتها الأسبوعية على يوتيوب موقع التواصل الاجتماعي أن الحكم اتخذ القرار الصحيح كما أن حكم الـVAR لم يكن تدخله صحيحا لتوضيح الحالة للحكم.
وأكدت الدائرة صحة قرار حكم المباراة بإلغاء ركلة الجزاء المحتسة لعمر السومة مهاجم الأهلي في مباراة الهلال، كما أكدت صحة قرار حكم مواجهة الفيحاء والنصر بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح الفيحاء بعد ملامسة الكرة لذراع مدافع النصر.
وصادقت دائرة الحكام على صحة قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح عبدالرحمن العبود مهاجم الاتحاد ضد الحزم، كما أكدت عدم صحة قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح فهد المولد لاعب الاتحاد في مباراة الحزم.
وأعتبر الدائرة قرار الحكم غير صحيح في مباراة الشباب والنصر بعدم وجود ركلة الجزاء لصالح متعب الحربي لاعب الشباب بعد إعاقته من عبدالإله العمري مدافع النصر، وكان من المفترض احتساب ركلة جزاء لصالح الشباب.