|


تجديد سالم وقرارات إدارة الأصفر يسيطران

زخم الديربي يغيب عن منصات الهلاليين والنصراويين

الرياض ـ الرياضية 2021.12.15 | 09:18 pm

غاب زخم مواجهة الديربي، التي تجمع فريق الهلال الأول لكرة القدم والنصر، ضيفه، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي.
وسيطر تجديد عقد سالم الدوسري على محتوى حسابات نادي الهلال في جميع المنصات من خلال التركيز على الاحتفاء باستمراره من خلال 17 تغريدة وبوستًا، تضمنت صور التجديد والفيديو المنتج من المركز الإعلامي لهذه المناسبة، كما وثق حساب الأزرق عبر منصة “تيك توك” كواليس تصوير فيديو تجديد عقد سالم، فيما أصبح الهاشتاق، الذي يحمل اسمه، الأول في الترند السعودي. بينما اكتفى عبر “سناب شات” بنشر مقطع فيديو لجانب من الحصة التدريبية للفريق.
أما حسابات النصر فقد كان التفاعل الأكبر مع القرارات، التي أصدرتها إدارة النادي، وظهر الاحتفاء بها من خلال الردود في منشن تغريدة “تويتر”، التي تضمنتها، مع التركيز على تعيين المهندس عبد الله العمراني، نائبًا للرئيس، بينما فضل المركز الإعلامي الاكتفاء ببث جانب من الحصة التدريبية للفريق الأول لكرة القدم عبر “سناب شات”.
ولم تشهد أيضًا حسابات لاعبي الفريقين تفاعلًا من المباراة، حيث كان المحتوى المنشور من قبلهم بعيدًا عن أجوائها، حيث ظهر سالم الدوسري عبر “سناب شات” معلنًا عن تقديم تشيرتات موقعة منه لمتابعيه بمناسبة تجديد عقده، كما ظهر سالم أيضًا عبر تغريدة في “تويتر” أكد فيها أنه سيعمل جاهدًا مع بقية زملائه على إسعاد الجماهير الهلالية.
بينما أطل البرازيلي بيريرا بصورة من التدريبات، وسلمان الفرج يتدرب على دراجة، فيما البقية نشروا صور تكريمهم من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
واختار البرازيلي إندرسون تاليسكا والأرجنتيني فونيس موري، لاعبا النصر، الظهور بالتفاعل مع اعتزال الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، إذ وجه الأول رسالة تعاطف له، ونشر الثاني صورة جمعته معه وتهنئة على إنجازاته خلال مشواره، بينما أطل عبد الله مادو ومحمد آل فتيل ووليد عبد الله عبر “سناب شات” بفيديو من مدرجات ملعب مرسول بارك، لحضور مباراة برشلونة وبوكاجونيورز، فيما ظهر حمد آل منصور وعبد الله الخيبري مع بعضهما في مناسبة خاصة.


زخم الديربي 
يغيب عن منصات الهلاليين والنصراويين

زخم الديربي 
يغيب عن منصات الهلاليين والنصراويين

زخم الديربي 
يغيب عن منصات الهلاليين والنصراويين

زخم الديربي 
يغيب عن منصات الهلاليين والنصراويين