|


تغريدة «الرياضية» تسيطر على تفاعل تويتر

قرار بيريرا يجدد أجواء الديربي

الرياض ـ الرياضية 2021.12.19 | 09:26 pm

عادت أجواء مباراة الديربي، التي فاز فيها فريق النصر الأول لكرة القدم على نظيره الهلال، إلى تصدر المشهد في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد مرور أكثر من 72 ساعة، بعد إبعاد البرازيلي ماتيوس بيريرا عن مباراة الرائد، ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وجاء التفاعل الأكبر مع إبعاد اللاعب في منشن تغريدة حساب “الرياضية” التي انفردت بالخبر من خلال نحو 900 تعليق خلال ساعة، حيث سيطرت الردود المتعلقة بمباراة الديربي على تفاعل المغردين من خلال الإشارة إلى ما بدر من البرازيلي تجاه البرتغالي ليوناردو جارديم مدربه بعد استبداله.
وانقسم الهلاليون بشكل كبير في تفاعلهم مع القرار، حيث ظهر عدم رضا الكثيرين عنه ووصفه بـ”الصدمة”، مبررين ذلك بأن المباراة حاسمة وتحدد مصير الفريق في البطولة، ومشيرين إلى أن الإبعاد عقوبة للفريق، بينما رأى آخرون أن القرار صحيح وعبرة للبقية، وأنه لا يوجد لاعب أكبر من الفريق، ولا يوجد ما يدعو للحسرة على غيابه من الناحية الفنية.
وتفاعلت حسابات بمعرفات نصراوية بشكل كبير مع الخبر بالردود الساخرة والمزح مع خلال تركيزهم بشكل كبير على استعادة صور وفيديو احتفالية البرازيلي تاليسكا بهدفه في الهلال والإشارة إلى أنه سبب فيما حدث في الأزرق، حيث جاءت أبرز العبارات المتداولة “ضحايا تاليسكا”، “وش سويت فيهم”.
وأصبح التفاعل مع إبعاد بيريرا الحدث الرياضي الأبرز في الطائر الأزرق خلال نشره في الحسابات الإخبارية الهلالية، بينما اقتبسه المئات وعلقوا عليه.


قرار بيريرا
يجدد أجواء الديربي

قرار بيريرا
يجدد أجواء الديربي

قرار بيريرا
يجدد أجواء الديربي

قرار بيريرا
يجدد أجواء الديربي